مـنـتـديـات الـجـيـل الـصـاعـد
أهلا وسهلا بك أيها الزائر/ة زدتنا شرفا بوجودك بمنتديات الجيل الصاعد أتمنى لك أن تقضي أروع وأجمل الأوقات بمنتدانا الأخلاقي والإسلامي بإذن الله للدخول إلى المنتدى إضغط على كلمة دخول أسفل وللتسجيل إضغط على كلمة تسجيل أسفل وحياكم الله في منتدانا.

مـنـتـديـات الـجـيـل الـصـاعـد

أهلا وسهلا بكم في منتديات الجيل الصاعد نتمنى لكم أن تقضو أروع وأجمل وأحلى الأوقات في منتدانا الزاهر الصاعد بإذن الله تعالى حياكم الله
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أهلا وسهلا بكم في منتديات الجيل الصاعد
نتمنى لكم قضاء أجمل الأوقات معنا وشكرا
 
مع تحيات إدارة منتدى الجيل الصاعد

('أهلا وسهلا بك يا زائر في منتدي الجيل الصاعد نتمنى ان تقضي

أروع واجمل الاوقات في منتدانا ونتمنى ايضا ان تكون في تمام الصحة والعافية')


شاطر | 
 

 وسط اجواء من الخزن: استقبال رسمي وشعبي لجثامين الطلاب في اريحا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو جعفر
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 363
تاريخ الميلاد : 11/08/1994
تاريخ التسجيل : 05/10/2010
العمر : 24
العمل : طالب فى المدرسة
المزاج المزاج : زهقان ها الدنيا

مُساهمةموضوع: وسط اجواء من الخزن: استقبال رسمي وشعبي لجثامين الطلاب في اريحا    الإثنين ديسمبر 06, 2010 4:24 am

وسط أجواء من الحزن والاسى- استقبال جثامين طلبة فلسطين في أريحا

أريحا- معا- استقبلت مدينة أريحا وسط أجواء من الحزن والأسى، اليوم الاثنين، جثامين الطلبة الفلسطينيين الاربعة الذين قضوا في حادث سير مؤسف باليمن قبل أربعة أيام.

وأفاد مراسل "معا" في أريحا أنه جرى للجثامين الاربعة فور وصولها عبر جسر الكرامة استقبال رسمي وشعبي حاشد، وتقدم المستقبلين د. حسين الأعرج رئيس ديوان الرئاسة وكبار المسؤولين في السلطة وعدد من المحافظين، إضافة إلى أهالي الطلبة وجمع غفير من المواطنين.

وبعد أن نقلت سيارات إسعاف الجثامين إلى مدينة أريحا، حملت ثلة من افراد الأمن الوطني والشرطة الفلسطينية، النعوش على الاكتاف وسارت بها في جنازة رسمية، وضع في أعقابها د. الأعرج أكاليل الزهور على الجثامين نيابة عن الرئيس محمود عباس.

وعبّر والد الطالب الشهيد عبد الله العطاونة وهو يستقبل جثمان نجله في حديث لـ "معا" عن حزنه العميق لمصير إبنه، وقال إنها إرادة الله والفضاء والقدر، وقدم شكره العميق للحكومة اليمنية على اهتمامها ومتابعتها لقضية الطلاب الشهداء الاربعة، وللرئس "أبو مازن" الذي أولى هذه القضية اهتماما خاصا، كما شكر السفارة الفلسطينية في اليمن وكافة طلبة فلسطين في الجامعات اليمنية.

وستنقل الجثامين بعد انتهاء مراسم الاستقبال الى مدينتي الخليل وجنين حيث تسكن عائلات الطلبة لدفن جثامينهم.

وكانت سفارة فلسطين في اليمن قد أعلنت أن جثامين الطلبة غادرت في وقت متأخر من الليلة الماضية الجمهورية اليمنية، وبعد الصلاة عليهم في المستشفى الجمهوري بصنعاء كان في وداعهم القائم بأعمال سفارة دولــــة فلسطين المستشار عبد الفتاح السطري، وكادر سفارة دولة فلسطين وجمع غفير من أبناء الجالية الفلسطينية بالإضافة إلى مئات من الطلبة المتواجدين على الساحة اليمنية.

وقد وصلت جثامينهم إلى مطار الملكة علياء الدولي بعمان في وقت مبكر من صباح هذا اليوم ليتم تسليمها إلى ذويهم لتُوارى الثرى في أرض الوطن.

كما أكدت وزارة الخارجية أنها وبناء على توجيهات الرئيس محمود عباس وتعليمات وزير الشؤون الخارجية تابعت باهتمام وحزن كبيرين قضية استشهاد الطلبة الفلسطينيين الأربعة في الجمهورية اليمنية، حيث وصلت جثامينهم إلى معبر الكرامة صباح هذا اليوم، ويمثل السفير د. تيسير جرادات وزارة الشؤون الخارجية في استقبال جثامين الشهداء مع عائلاتهم وذويهم.

وتجدر الإشارة إلى أن أربعة من طلبة فلسطين الذين يدرسون الطب لقوا مصرعهم الخميس الماضي 2 من الشهر الجاري، في حادث مروري مروع وقع في منطقة كرش مديرية القبيطة محافظة لحج، على الطريق الرابط بين مدينتي تعز وعدن اليمنيتين وهم: احمد عبد الرحمن أبو سمور من بلدة بيت أولا، ومحمد حلاحلة من خاراس، وعبدالله عطاونة من بلدة بيت كاحل، وعدنان الحويطي من جنين.







التوقيع :


فى كل يوم الجنانى قوافل شهداء راضن عنهم العلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وسط اجواء من الخزن: استقبال رسمي وشعبي لجثامين الطلاب في اريحا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنـتـديـات الـجـيـل الـصـاعـد :: ™*•.¸¸.™ الأقسام العامة ™.¸¸.•*™ :: أخر الاخبار والتطورات لدولة فلسطين-
انتقل الى: