مـنـتـديـات الـجـيـل الـصـاعـد
أهلا وسهلا بك أيها الزائر/ة زدتنا شرفا بوجودك بمنتديات الجيل الصاعد أتمنى لك أن تقضي أروع وأجمل الأوقات بمنتدانا الأخلاقي والإسلامي بإذن الله للدخول إلى المنتدى إضغط على كلمة دخول أسفل وللتسجيل إضغط على كلمة تسجيل أسفل وحياكم الله في منتدانا.

مـنـتـديـات الـجـيـل الـصـاعـد

أهلا وسهلا بكم في منتديات الجيل الصاعد نتمنى لكم أن تقضو أروع وأجمل وأحلى الأوقات في منتدانا الزاهر الصاعد بإذن الله تعالى حياكم الله
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أهلا وسهلا بكم في منتديات الجيل الصاعد
نتمنى لكم قضاء أجمل الأوقات معنا وشكرا
 
مع تحيات إدارة منتدى الجيل الصاعد

('أهلا وسهلا بك يا زائر في منتدي الجيل الصاعد نتمنى ان تقضي

أروع واجمل الاوقات في منتدانا ونتمنى ايضا ان تكون في تمام الصحة والعافية')


شاطر | 
 

 رد : عاااااااااااااجل ::: وفاة "إسرائيلي" بمرض انفلونزا الخنازير ( اول اصابة في فصل ا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حور العين
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

الدولة : فلسطين
ذكر
عدد المساهمات : 42
تاريخ الميلاد : 05/09/1994
تاريخ التسجيل : 07/12/2010
العمر : 24
العمل : شركة جالس

مُساهمةموضوع: رد : عاااااااااااااجل ::: وفاة "إسرائيلي" بمرض انفلونزا الخنازير ( اول اصابة في فصل ا   السبت ديسمبر 11, 2010 9:50 pm




توفي، مساء السبت، شاب مقدسي بمستشفى هداسا- العيسوية، متأثراً بإصابته بمرض انفلونزا الخنازير المعروف علميا باسم "H1N1".

وأفادت عائلة الشاب سيمون ناصر قرط ( 33 عاما) من حارة النصارى بالقدس أنها تلقت مساء اليوم نبأ وفاة ابنها الذي أدخل الى قسم العناية المركزة بمستشفى هداسا- العيسوية منذ ثلاثة أيام، وذلك إثر إصابته بانفلونزا الخنازير، وفق ما أكدت ذلك المستشفى يوم أمس.

وأكدت العائلة أن الشاب سيمون لم يكن يعاني من أية أمراض مزمنه، وأنه بدأ يسعل قبل ثلاثة أيام فتوجه إلى قسم الطوارئ بمستشفى هداسا سيرا على الأقدام، وبعد فحصه أكد الأطباء أنه بخير ويعاني من عدم انتظام في التنفس مما يستدعي وضعه تحت جهاز التنفس الاصطناعي، وأمروا مرافقيه بالعودة وأنه سيبقى فقط تحت المراقبة الطبية.

وتضيف العائلة أنها في اليوم التالي تلقت اتصالا من المستشفى يخبرها بأن ابنها في وضع صحي حرج، واعتقد الأطباء أنه مصاب بالتهاب رئوي، ولم يتم إبلاغ العائلة بإصابته بانفلونزا الخنازير سوى يوم أمس.

واوضحت العائلة أنها تفكر في المطالبة بلجنة تحقيق للكشف عن الأسباب الحقيقية وراء وفاة ابنها، لا سيما وأن المستشفى تأخر في الكشف عن الإصابة بانفلونزا الخنازير، وكذلك فإن صحة الشاب سيمون كانت جيدة جدا وهو لاعب حديد ويتمتع بصحة قوية، وهذا قد يثير شكوكا حول الوفاة التي حدثت له رغم كل المؤشرات التي تشير إلى إمكانية مقاومته للمرض لو تلقى العلاج اللازم في الوقت المناسب.

ومن المقرر أن يتم يوم غد الأحد تشييع جثمان الشاب سيمون قرط بعد الصلاة عليه في كنيسة الروم الارثوذكس، ومن ثم إلى مثواه الأخير في مقبرة صهيون بالقدس.

وتؤكد المصادر الطبية الإسرائيلية أن هذه الحالة من انفلونزا الخنازير "فردية" ولا توجد إصابات بهذا المرض في المنطقة التي يقطن فيها الشاب سيمون قرط، وطمأنت المواطنين أنه لا داعي للقلق من عودة انتشار المرض.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رد : عاااااااااااااجل ::: وفاة "إسرائيلي" بمرض انفلونزا الخنازير ( اول اصابة في فصل ا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنـتـديـات الـجـيـل الـصـاعـد :: ™*•.¸¸.™ الأقسام العامة ™.¸¸.•*™ :: أخر الاخبار والتطورات لدولة فلسطين-
انتقل الى: