مـنـتـديـات الـجـيـل الـصـاعـد
أهلا وسهلا بك أيها الزائر/ة زدتنا شرفا بوجودك بمنتديات الجيل الصاعد أتمنى لك أن تقضي أروع وأجمل الأوقات بمنتدانا الأخلاقي والإسلامي بإذن الله للدخول إلى المنتدى إضغط على كلمة دخول أسفل وللتسجيل إضغط على كلمة تسجيل أسفل وحياكم الله في منتدانا.

مـنـتـديـات الـجـيـل الـصـاعـد

أهلا وسهلا بكم في منتديات الجيل الصاعد نتمنى لكم أن تقضو أروع وأجمل وأحلى الأوقات في منتدانا الزاهر الصاعد بإذن الله تعالى حياكم الله
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أهلا وسهلا بكم في منتديات الجيل الصاعد
نتمنى لكم قضاء أجمل الأوقات معنا وشكرا
 
مع تحيات إدارة منتدى الجيل الصاعد

('أهلا وسهلا بك يا زائر في منتدي الجيل الصاعد نتمنى ان تقضي

أروع واجمل الاوقات في منتدانا ونتمنى ايضا ان تكون في تمام الصحة والعافية')


شاطر | 
 

 حتى الصبر مل مني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبن الوطن
™¤¦ متعهد النجوم ¦¤™
™¤¦ متعهد النجوم ¦¤™
avatar

الدولة : فلسطين
ذكر
عدد المساهمات : 15
تاريخ الميلاد : 01/01/1992
تاريخ التسجيل : 27/07/2011
العمر : 25
الموقع : http://yoar.yoo7.com
العمل : فريق احلام الطفولة
المزاج المزاج : اعشق

مُساهمةموضوع: حتى الصبر مل مني   الخميس أغسطس 04, 2011 1:40 am

حتى الصبر مل مني

يا عيشة الوهم في دنيا لوهام يكفي
ما زرار القلب فرح يادنيتي وأنتي تدري
أربعين عام وأنا أبحث عن سعاده تقفي
لو أدري السعاده تنباع شريتها من بدري

قضيت العمر أركض ورى الفرح وأجري
أمد ذرعاني للسعاده من هموم أبكي
مثل غريق أتعلّق بقشه من قهر صدري
يا ويل حالي شيّبت والشيب غزى شعري

بالله خبروني من شاف إنسان عاش قهري
من لمح بشر نام عالحزن وأصبح عليه بدري
في طفولتي يتيم الحرمان واليتم نال مني
وفي شبابي حزين الحزن والموت سرق فرحي
وفي رجولتي مظلوم وظلم البشر أوجعني

حتى الصبر مل من صبري وأهملني
يقول إبحث عن مفرده تحمل همومك
يا كثر بلاويك ويا كثر قهري
والله وإلي خلق الصبر إكتئاب مزمن
مو (صبر) ظل إسمي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://yoar.yoo7.com
دموع غزة
عضو فعال
عضو فعال
avatar

الدولة : فــلــســطـيــن gaza
ذكر
عدد المساهمات : 107
تاريخ الميلاد : 06/10/1994
تاريخ التسجيل : 20/09/2010
العمر : 23
الموقع : WWW.YOAR.YOO7.COM
العمل : طـــــالـــــب
المزاج المزاج : شايف الواحد اثنين

مُساهمةموضوع: رد: حتى الصبر مل مني   الإثنين أغسطس 08, 2011 5:26 am

اوووووووه رووعه

متل ما قال المتل الصبر مفتاح الفرج ^_&

بس آنا بقوول الصبر فيه شوك ^_*

هههههههههههههههههههههههههههههه


روووعه يسلمووووو اديك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الانين
™¤¦ مشرف الاقسام العامة ¦¤™
™¤¦ مشرف الاقسام العامة ¦¤™
avatar

الدولة : فلسطين
انثى
عدد المساهمات : 267
تاريخ الميلاد : 17/10/1996
تاريخ التسجيل : 26/10/2010
العمر : 21
العمل : طالبة
المزاج المزاج : happy and sad

مُساهمةموضوع: رد: حتى الصبر مل مني   الإثنين أغسطس 08, 2011 3:25 pm

كتبت فابدعت اخي



مشكوووووووور


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حتى الصبر مل مني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنـتـديـات الـجـيـل الـصـاعـد :: ™*•.¸¸.™ الأقسام الثقافية والأدبية ™.¸¸.•*™ :: منتدى الأشعار والقصائد-
انتقل الى: